افلام نيك

‫الموقع الاول لافلام السكس بالعربي‬‎ – Aflam neek

سكس شيميل نار بين ذات الشعر الاحمر وجون الممحون


فيديو سكس شيميل نار بين جولي الممحونة ذات الشعر الاحمر وجارها جوني ترويها لنا بلسانها…
مرحبا.. انا جولي اعشق سكس شيميل وممحونة سكس .. كان عندي جار اسمه جون دايمان كان يتطلع علي من شباك غرفة نومه اللي بطل على شباك غرفة نومي وكان يسترق النظر لما بكون عم بغير ملابسي عشان يستمتع بجمال بزازي المكتنزة ويلي دايما بقولولي عنها انها بزاز صاروخية وما الها حل.. بالفترة الاخيرة صرت اتعمد اني اشلح ملابسي والشباك مفتوح لاني كنت احس برغبة شديدة ناحية جون وكنت انا كمان استرق النظرات واحاول افهم قديش حجم زبه من تحت البنطلون لما كنت التقي فيه بالشارع او باي محل بالحارة..
وبيوم كنت كتير ممحونة وجاي على بالي انتاك من طيزي وزبي كان متل النار وبدي زب يطفي شهوتي ويبردلي شعلة محنتي المجنونة.. وما كان قدامي الا جاري جون وكنت بدي الفت نظره واشده لوصلة سكس نار باي طريقة .. فتت عملت دوش وطبعا متل العادةطلعت بالبشكير ملفوف على جسمي وبالقوة مغطي حلمات بزازي وشوي من طيزي المدورة الناعمة وزبي.. وطبعا وقفت قدام الشباك وبلشت البس ملابسي وكاني مش شايفة انه جون كان عم براقبني من الشباك.. وبعدها رحت ودقيت على باب بيته بحجة اني جاي اطلب سكر لان السكر خلص من عندي وبدي اعمل قهوة.. طبعا جون فتحلي باب بيته ولاحظت ان زبه كان واقف من تحت البنطلون متل كأنه ماسورة حديد وكان مولع نار..
عزمني افوت لعنده اشرب قهوة وطبعا حكالي انه بعدها بعطيني كمان سكر زيادة عشان يكون موجود عندي بالبيت.. استأذن مني جون يفوت شوي على غرفة النوم عشان يفحص شي بالكمبيوتر وانا ما كذبت خبر ولحقته مباشرة.. حسيت حالي هجمت عليه بقوة عجيبة من المحنة المولعة وصار يلي صار.. اذا بدك تعرف شو صار شوف الفيديو وبتعرف كل شي حتى ادق التفاصيل 🙂

6712مشاهدات
06:27 المدة
86%
التصويت 51