‫الموقع الاول لافلام السكس بالعربي‬‎

سكس جامد في المكتب مع السكرتيرة

فيديو سكس جامد و مثير جدا بين المدير و سكرتيرته الفاتنة الحسناء التي امتعته في احلى نيك في مكتبه  بعد يوم متعب جدا و ازالت عليه اثار التعب  بجسمها الشهي  .

عندما انتهى وقت العمل و خرج العمال بقي المدير و السكرتيرة في المكتب و لما هم المدير بالمغادرة لمح السكرتيرة الحسناء و هي  في وضعية القرفصاء تحمل قلما سقط من يدها و كانت تنورتها قصيرة جدا مما جعل الكيلوت يظهر و كامل فخذها و هنا شعر المدير برغبة شديدة في سكس جامد معها و مد يده الى زبه ليتحسسه  و هو يكاد يخرجه من ثيابه ليستمني  على تلك المشاهد الساخنة .

ناداها المدير بعدها الى مكتبه و لما دخلت لاحظت ان زبه تحت سرواله شديد الانتفاخ و الانتصاب  فنظرت اليه نظرة ساخنة بعيناها الزرقاوتين و بنظاراتها المثيرة الشفافة و مررت لسانها على شفتيها بطريقة دائرية ثم لمست بزازها و منطة كسها  .

اسرع المدير الى اغلاق الباب  و اجهز على سكرتيرته تقبيلا و تحسسا على كامل جسمها ثم انحنت الى زبه ترضعه و تلحس بيضاته بقوة حتى اوقفها بيده و طلب منها ان تستند على مكتبه و تبرز له كسها الابيض الرخو و شرع ينيكها  بكل حرارة في فيديو جد ساخن مع احلى سكس جامد و مثير في مكتب المدير مع سكرتيرته الحسناء الناعمة التي امتعته في احلى نيك

7948المشاهدات
06:43طول
71%
اصوات: 42

فيديوهات الجنس