‫الموقع الاول لافلام السكس بالعربي‬‎

سكس ياباني ناري – يابانية تعشق الزب الأسود الطويل

فتاة يابانية لا يتجاوز عمرها الخامسة والعشرون صاحبة قوام جميل ذات الثديين البارزين إلى الأمام تقرر ممارسة الجنس أو السكس الياباني مع فحل  أمريكي أسود اللون زبه يتجاوز الثلاثين سنتمتر.يقوم  الأمريكي بنزع سرواله ليظهرزبه حيث رأت الفتاة زبه الطويل وضحكت من حجمه وطوله الفائقين وقد تملكتها الدهشة فأخذت تتلمس رأس زبه المنتفخ المائل إلى اللون البني تارةً وتنظر إليه تارةً أخرى بإعجاب وكلها اشتعال وشهوة جامحة.

نزع الأمريكي كامل ملابسه ليظهر عضلاته المفتولة ومفاتنه الجنسية التي تظهر قوته وفحولته الجنسية كما قامت الفتاة بنزع ثيابها لتظهر رقتها ومفاتنها وتظهر كاجمل نجوم أفلام سكس ياباني وأمسك برأسها و بقي يدخل زبه الضخم والمنتصب في فمها ويمرره على شفتيها الطريتين الذي لا يكاد يستقبل جزء قليل من هذا الزب ثم يقوم بإخراجه باستمرار ما جعل الفتاة اليابانية تخرج لعابها الحلو بكثافة من ثغرها الجميل.

بقيا على تلك الوضعية النارية في سكس ياباني  لمدة دقائق معدودة إلى أن قام الأمريكي الفحل الضخم بالقذف في فمها و ملئه بمنييه الساخن مع الصراخ من شدة الشهوة الجامحة والمتعة العارية . ولكن لم ينته الأمر عند القذف الأول فقد استلقى على ظهره رافعاً زبه إلى الأعلى ليكمل سكس ياباني ولتتمكن الشابة اليابانية من الصعود عليه وذلك بإدخاله في كسها ببطء وروية نظراً لضخامة الزب الأسود الممتع و المنتصب بشدة.

بقيت تتألم وتستمتع وصدرها بارز الحلمتين إلى الأمام مما يدل على قمة الشهوة. توقف مقطع سكس ياباني الناري هذا لمدة وبقي الأمريكي واليابانية ورجلان آخران يناقشون كيف سيكملون المقطع الجنسي. بعد انتهاء الحوار مسك الأمريكي مؤخرة اليابانية الصغيرة نوعاً ما وذهب يدخل زبه فيها من الخلف وهي تصرخ من شدة البكاء والألم.

استلقت اليابانية على ظهرها ورفعت ساقيها الجميلتين وأدخل الأمريكي زبه في فرجها وأخرجه وبقي يكرر العملية مما دفع اليابانية إلى الصراخ مجدداً حتى البكاء. وصلت المتعة إلى قمتها فقذف الأمريكي وزبه مازال في فرجها وبقيت اليابانية ترتجف من شدة الألم.

19151المشاهدات
05:15طول
83%
اصوات: 122