‫الموقع الاول لافلام السكس بالعربي‬‎

افلام نيك نارية – الفتاة كاتي تمارس الجنس مرتدية الملابس الداخلية التي أهداها لها عشيقها

يبدأ هذا المقطع افلام نيك نارية  في منزل فخم تقطنه فتاة  شقراء في مقتبل العمر تمتاز بجمال أخّاذ و جسم نحيف و جذاب مرتدية سروالا ضيّقا يبرز أهم مميّزات جسدها المثير من أفخاذ و مؤخرة ، و قميص قصير يظهر مغلب نصفها العلويّ عدا الثديين و جزء قليل من البطن . فتفاجأت بعلبة على الطاولة بها ملابس داخلية و عقد احمر غالبا ما تلبس في افلام نيك نارية  .

شرعت بخلع حذائها مبرزة ساقيها المزينة بطلاء أظافر ورديّ اللون ، ثمّ تخلع السروال و القميص و هاهي تظهر عارية من دون لباس داخليّ سفليّ . فيا له من مشهد مثير و يا له من جسد مفعم بالأنوثة و السحر الفاتن فتبرز مؤخرتها محدّبة ملساء خالية من الشعر وارتدت اللباس الداخلي السفلي ازرق اللون ذو الخيوط الرفيعة فتتفحص جسمها بيديها في غاية الفرح و العجب .

و يدخل عشيقها الشاب القويّ البنية مفاجأ لها و حاملا معه حذاء طويل الساقين فيساعدها على ارتدائه مغتنما الفرصة ليداعب ساقيها الناعمتان فيرفع ساقها الأولى فوق كتفه و يرفع الأخرى لترتدي الزوج الثاني من الحذاء و لا يتمالك نفسه فارتمى يلامس أفخاذها و فرجها من فوق اللباس داخلي متشوّقا كما في افلام نيك نارية  و ليلة لا تنسى مع عشيقته معربا لها عن إعجابه بها .

تحول مؤخرتها نحوه فيقبلها و يغيّر لها لباسها الداخليّ بآخر احمر اللون و يلبسها العقد الأحمر اللامع فتلامس يداه عنقها الرقيق و يلبسها حمالة صدر فتظهر بمظهر جذّاب و مثير و تستمر الإثارة و تبدأ بالرقص أمامه لتزيده شغفا بها في حركات لا مثيل لها من الإغراء و هو مستلق على الأريكة ثم تأخذ مكانه و تفتح ساقيها و تزيح لباسها الداخلي عن فرجها الناعن لينقضّ عليه مداعبا له بلسانه و يمصّ بظرها و يفركه بيديه و يواصل شق فرجها الى نصفين بلسانه من الأسفل إلى فوق و هي في قمّة الاستمتاع و لا يتمالك نفسه حتى يدخل إصبعين في فتحة فرجها ثم يخرجهما لتمتصهما في مثال لا نظير له من افلام نيك نارية و يعيد معاشرتها بأصابعه و هي تتلوى من النشوة و الإثارة.

تخلع له سرواله و تأخذ بقضييه المتدلي و تشرع في مصّه فيشتد انتصابه كما الحال في افلام نيك نارية  و يكبر حجمه و يصبح جاهزا للإيلاج فتجلس فوقه لينغمس داخل فرجها انغماسا و تباشر الصعود والنزول بجسمها و تزيد من سرعة حركتها مستمتعة بالإيلاج . و تواصل على تلك الحالة من الآهات و الولع في افلام نيك نارية  مغيرين طرق الجلوس و المضاجعة ليصل بهما المطاف إلى غاية الذروة و الابتهاج.

16224المشاهدات
19:23طول
74%
اصوات: 57

فيديوهات الجنس